القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الأكثر فعالية لإنشاء صفحة أعمال على Facebook في 7 خطوات سهلة

 الطريقة الأكثر فعالية لإنشاء صفحة أعمال على Facebook في 7 خطوات سهلة



لا يجب أن يكون إنشاء صفحة أعمال على Facebook أمرًا مزعجًا. ربما لديك الآن جميع الصور والنصوص والأفكار التي تحتاجها لتصنيع صفحة أعمال Facebook الخاصة بك. تحتاج ببساطة إلى الانهيار والعمل من خلال بضع خطوات أساسية لتشغيل صفحتك بشكل كامل.


هل تحتاج إلى بعض الإلهام لتبدأ؟ ضع في اعتبارك أن 2.5 مليار شخص يستخدمون Facebook باستمرار ، وما يزيد عن 140 مليون منظمة مختلفة حتى الآن تستخدم Facebook للارتباط بهذا الحشد الضخم.


على هذا المنوال ، ماذا عن الانغماس في كيفية جعل Facebook يمثل نشاطًا تجاريًا. اتبع هذه الوسائل لإرسال صفحتك قبل انتهاء اليوم.


إرشادات خطوة بخطوة لإنشاء صفحة Facebook للأعمال


قبل أن تتمكن من متابعة صفحة أعمالك على Facebook ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook. ومع ذلك ، لا تشدد - لن تكون البيانات من سجلك الخاص واضحة بشكل واضح على صفحة عملك.


على هذا المنوال ، بافتراض أنك لم تقم بتسجيل الدخول من قبل إلى سجلك الخاص ، قم بتسجيل الدخول الآن ، وانغمس في خطوات إنشاء الصفحة.


المرحلة 1: التسجيل


انتقل إلى facebook.com/pages/make.


حدد نوع الصفحة التي تريد إنشاءها: عمل / علامة تجارية أو منطقة محلية / فرد مميز. في هذا المنشور ، سوف نقبل أنك تقوم بإنشاء صفحة لنشاط تجاري أو علامة تجارية ، لذلك انقر فوق الزر البدء لهذا الخيار.


قرار بين "نشاط تجاري أو علامة تجارية" أو "منطقة محلية أو شخصية عامة"


ثم أدخل بيانات عملك. بالنسبة لاسم صفحتك ، استخدم اسم عملك أو الاسم الذي من المحتمل أن يبحث عنه الأفراد عند محاولة اكتشاف عملك.


بالنسبة للفصل الدراسي ، اكتب كلمة أو كلمتين تصور عملك وسيقترح Facebook بعض الخيارات. إذا كان عملك يقع في أكثر من واحد من الخيارات الصفية ، فاختر الخيار الذي من المقرر أن يفكر فيه عملاؤك عندما يفكرون في عملك. سنخبرك بأفضل طريقة لإضافة المزيد من الفصول لاحقًا.


أنواع المنظمات أو العلامات التجارية التي يجب البحث عنها


عندما تختار فصلك ، ستمتد الحاوية لتطلب بعض التفاصيل الدقيقة الإضافية ، على غرار موقعك ورقم هاتفك. يمكنك اختيار الإفصاح عن هذه البيانات أو إظهار مدينتك وولايتك فقط.


عندما تكون مستعدًا ، انقر فوق "متابعة". لاحظ أن القيام بذلك يُظهر إقرارك بسياسات الصفحات والمجموعات والأحداث على Facebook ، لذا يجب عليك الاطلاع عليها قبل المتابعة.


المرحلة 2. إضافة الصور


بعد ذلك ، ستقوم بنقل ملف التعريف وصور الغلاف لصفحة Facebook الخاصة بك. من الأهمية بمكان تقديم مقدمة مرئية جيدة مبكرًا ، لذا اختر بعناية هنا. تأكد من أن الصور التي تختارها تتماشى مع صورتك ويمكن التعرف عليها بشكل فعال في عملك.


ستقوم بنقل صورة ملفك الشخصي أولاً. تظهر هذه الصورة مع اسم عملك في عناصر القائمة وعندما تتواصل مع العملاء. تظهر أيضًا في الجزء العلوي الأيسر من صفحتك على Facebook.


إذا كان لديك علامة تجارية لا لبس فيها ، فمن المفترض أن استخدام شعارك هو نهج محمي. إذا كنت شخصًا مهمًا أو شخصًا معروفًا ، فستكون لصورة وجهك التأثير المقصود تمامًا. أيضًا ، إذا كنت تعمل في الحي ، فحاول التقاط صورة شاملة لمساهمتك الخاصة. الشيء المهم هو مساعدة المحب أو العميل المتوقع على فهم صفحتك على الفور.


كما أوضحنا في منشورنا حول أفضل أحجام الصور لكل مؤسسة شخصية ، تظهر صورة ملفك الشخصي على Facebook في 170 × 170 بكسل في منطقة العمل و 128 × 128 بكسل على المحمول. سيتم قطعه على شكل دائرة ، لذلك لا تضع أي تفاصيل أساسية في الزوايا.


عندما تختار صورة غير عادية ، انقر فوق تحميل صورة الملف الشخصي.


في الوقت الحالي ، إنها فرصة مثالية لاختيار صورة الغلاف الخاصة بك ، وهي الصورة الأكثر وضوحًا على صفحة أعمال Facebook الخاصة بك.


يجب أن تلتقط هذه الصورة جوهر صورتك وتمرير طابع صورتك. ستظهر بدقة 820 × 312 بكسل في منطقة العمل أو 640 × 360 بكسل على الجهاز المحمول. يجب أن تكون الصورة بأي معدل عرض 400 بكسل وطول 150 بكسل ، ولكن الحجم المحدد للنقل هو 720 × 315 بكسل.


عندما تختار صورة مناسبة ، انقر فوق تحميل صورة غلاف.


أضف صورة غلاف للشاشة


تا دا! لديك صفحة أعمال على Facebook ، على الرغم من حقيقة أنها هزيلة بشكل مثير للدهشة.


من الواضح أنه بينما يتم حاليًا إعداد الهيكل العظمي لصفحة Facebook لعملك ، إلا أنه لديك بالفعل بعض الأعمال التي يتعين عليك القيام بها قبل مشاركتها مع جمهورك. حاول ألا تشدد - صفحتك ليست ملحوظة بعد للناس بشكل عام. (سنحصل على ذلك لاحقًا في هذا المنشور.) ما تراه حاليًا هو مراجعة.


المرحلة 3: قم بإنشاء اسم المستخدم الخاص بك


اسم المستخدم الخاص بك ، والذي يُطلق عليه أيضًا عنوان URL المخصص ، هو الوسيلة التي تنصح بها الأفراد بمكان اكتشافك على Facebook.


يمكن أن يصل طول اسم المستخدم الخاص بك إلى 50 حرفًا ، ولكن لا تستخدم أحرفًا إضافية حيث يمكنك ذلك. أنت في حاجة إلى أن لا يكون من الصعب كتابته و si

تعليقات