القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة أبل "Apple" تقوم بطرد احد موضيفها والسبب ابنته قامت بتصوير هاتف ايفون. X قبل نزوله الى الاسواق


شركة أبل "Apple" تقوم بطرد احد موضيفها والسبب ابنته قامت بتصوير هاتف ايفون. X قبل نزوله الى الاسواق 





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم متابعي وزوار مدونة Reaction News


قامت شركة آبل بطرد احد مُهندسيها الذين عملوا ضمن فريق تحديث “آيفون اكس” iPhone X وذلك لان ابنته قامت بتصوير الهاتف الجديد الخاص بوالدها قبل اسبوع تقريبا من وصوله للاسواق.

وقامت Brooke، ابنة المُهندس، بزيارة والدها في مكان آبل في كاليفورنيا وقامت بجولة في مكان الشركة وفي اماكن الاستراحة الخاصة بالشركة. ولانها تقوم بتصوير يومياتها بالفيديو، قامت بتصوير والدها وهو يستخدم خدمة آبل للدفع الالكتروني ضمن مطعم الشركة لتقوم فيما بعد باستعراض الجهاز بشكل سريع وتحديدا الكاميرا والشاشة الكبيرة، دون التطرق لاي شيء آخر.

وعلى الرغم من عدم شهرة قناة Brooke على يوتيوب الا ان الفيديو نجح في البلوغ أو الاتيان الى القائمة المقاطع الاكثر مُشاهدة لتطلب آبل منها ازالته بشكل فوري. ولم تتردد الفتاة وقامت بازالة الفيديو الا ان هذا لم يمنعه من الانتشار ليصبح والدها هو الضحية وتقوم آبل بتسريحه من العمل لانه خالف الانظمة والقوانين التي تمنع تصوير الاجهزة قبل وصولها للاسواق.

والى جانب تصوير الجهاز الذي أظهرت الشركة عنه قبل شهر ونصف تقريبا من الحادثة، فالتصوير في حرم شركة آبل غير مسموح كذلك، وهي امور اعترف المُهندس بمخالفتها وتحمل المسؤولية الكاملة على خطاه.


المصدر : عالم التقنية

لا تنسوا ترك تعليق تحفيزي وعمل مشاركه 

تعليقات